جداول الرواتب بنقرة واحدة في اودو

دقة لا مثيل لها!

تعد تطبيقات Odoo لإدارة الموارد البشرية واحده من أكثر التطبيقات تنوعا وتكاملات وتطبيق جدول الرواتب Odoo Payroll يعد أحدها. كثير من المؤسسات والشركات تلجأ إلى أنظمة أخرى من غير نظام تخطيط الموارد الأساسي الذي تعمل عليه لتغطية النقص في وظائف وأعمال الموارد البشرية وفي اودو وكما هو معروف عنه فإن الشمولية دائما سمة مميزة له.

تبدأ رحلة جدول الرواتب  بضبط هياكل الرواتب لكل درجات السلم الوظيفي وبالتالي تحديد البنود المختلفة وطريقة احتسابها كالراتب الأساسي والعلاوات وأنواع الخصومات الرسمية والاستثنائية وغيرها.

لا تعتبر كتابة معادلات الاحتساب بالشيء الصعب فـ أودو يضع لكل جزئية في الراتب اسما رمزيا حتى تستطيع استخدامه في حساباتك على البنود الأخرى. وعلاوة على ذلك فإن الإجازات Time Off أو الغيابات الغير مدفوعة والمدفوعة يمكن تصنيفها وربطها آليا مع نظام سجلات العمل Work Entries وبالتالي يسهل عدد أيام الحضور المدفوعة من غير المدفوعة شهريا وثم احتسابها أوتوماتيكيا في بنود الخصومات.

اودو قابل للتطويع بسهولة ويتناسب مع مختلف صنوف الأجور كالأجور الثابتة أو المتغيرة حسب الحضور أو حسب نظام الورديات أو حسب الساعات ومن الممكن أيضا ضبطه لتحديد الدورة الزمنية لدفع الرواتب لكل عقد سواء أكان شهريا كما هو شائع أو كل أسبوعين أو كل أسبوع.

ولا نبالغ إن قلنا كل ما يلزمك لتوليد جدول الرواتب وقسائم الدفع Payslips وإرساله لقسم المالية هي ضغطة زر واحدة وواحد تسبقها لتوليد سجلات العمل.


استعن بنا اليوم لعملية التنفيذ ووفر الوقت والجهد والمال عبر حلول التنفيذ والدعم من قبلنا. 

 حرفيا: أدر كل شـيء
ضاعف العـوائد
قلل الهدر

 

من 

 تبدأ رحلة مؤسستك نحو تحول رقمي مستدام، رصانة في إدارة عملياتك
وانسيابية عالية في التفاعل مع العملاء 


اطلب عرض أو تجربة 


شارك هذا المنشور
أرشفة
التوقيع الإلكتروني في Odoo
ليس مجرد توقيع!